الاثنين، 3 يناير 2011

استفاقت بعد غيبوبة دامت 6 أسابيع ليخبروها أنها .. أنجبت مولوداً

 

أصيبت امرأة بريطانية بالدهشة عندما علمت، لدى استيقاظها من غيبوبة استمرت ستة أسابيع، أنها أنجبت طفلاً، لكنها قالت إنه من الجيد أن لا تتذكر المعاناة التي كان عليها أن تتحملها في غرفة الولادة. ونقلت صحيفة الدايلي ميرور اللندنية عن ليزا أليسون، وهي طبيبة صيدلانية في الرابعة والثلاثين من العمر من مدينة بولتون الإنجليزية،قولها «هذا رائع. لا أتذكر شيئاً.. ولا أريد حقاً أن أتذكر».

وكانت أليسون أنجبت طفلها بنجامين قبل ستة أسابيع تقريباً غير أنها عانت بعد ساعات قليلة من الولادة من نزيف في الدماغ وفقدان ذاكرة سببها حالة نادرة من الحمل أدخلها في غيبوبة تامة. وظل زوج أليسون ساهراً بالقرب من سريرها طيلة هذه الفترة التي كانت تعيش خلالها على آلات الإنعاش الاصطناعي. واضطر الأطباء لإجراء عملية جراحية تضمنت نزع القسم العلوي من الجمجمة لإراحة الدماغ ومعالجة النزيف وعادت أليسون إلى منزلها الخميس الماضي وهي تتعافى بشكل جيد.

 

العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق