الاثنين، 3 يناير 2011

إستفاقت من الغيبوبة وهي تغني.. ماما ميا

أذهلت فتاة في الثالثة من العمر والدتها عندما استفاقت من غيبوبة بعد إصابتها بالتهاب السحايا وهي تنشد أغنية شائعة تحبها. وذكرت صحيفة ذا صن أن حالة ليلى تاوسي الصحية كانت خطرة جداً بعد إصابتها بالمرض ووضعها الأطباء على جهاز الانعاش وكان يتوقع أن تموت في أي لحظة حتى أن أمها طبعت على خدها قبلة الوداع.

ولكن بعد مضي خمسة أيام على غيبوبتها وفيما كانت الام كايتي تقف بالقرب من ابنتها بدأت ليلى باستعادة وعيها وبإنشاد أغنية "ماما ميا" لفريق "آبا" الغنائي الشهير بصوت خافت.

وقالت الأم " كنا نتوقع سماع أخبار سيئة ... ولكن سمعتها يوم الأحد الماضي تغني بصوت خافت ماما ميا!..لم أصدق أذني ،لكني علمت بأنها ستكون على ما يرام". وحفظت ليلي الأغنية بعد مشاهدتها فيلم "ماما ميا" في لندن، وهي تتعافى بسرعة ولم يبق سوى رضوض خفيفة على ساقيها بسبب تسمم دمها جراء المرض. وقالت كايتي " إن الاغنية من أحب الأغاني إليها، لقد شارفت على الموت .. إنها معجزة".

وشخص مرض ليلي بالتهاب السحايا B بعد ظهور طفح على ساقيها، وظن الاطباء في البداية أن ذلك مجرد مرض جلدي بسيط ولكن الام أصرت على عرضها على طبيب أطفال وبعد ساعتين على ذلك أصيبت الطفلة بنوبة قلبية ثم نقلت إلى مستشفى سانت ماري في غرب لندن ووضعت على جهاز الانعاش حتى استفاقتها من غيبوبتها وبدأت تتماثل للشفاء.

 

العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق