الاثنين، 3 يناير 2011

استفاقت من الغيبوبة إثر معزوفة

 

استفاقت كلوديا دي ألويس، ابنة الست سنوات، من غيبوبة عميقة دامت ستة أشهر بعدما عزف لها أحدهم لحن أغنيتها المفضلة «أنت جميلة» لجايمس بلانت.
ووفق صحيفة «الدايلي مايل» دخلت كلوديا في الغيبوبة إثر سقوطها على رأسها من شرفة منزلها في أيار (مايو) الماضي، وخشي الأطباء آنذاك ألا تتمكن الفتاة من النجاة، أو أن تصاب بعاهة أن نجت من الحادث.
وحضّر الأطباء الأهل نفسياً إلى أمكان عدم استفاقـــة طفلتهم من غيبوبتها أو معاناتها شللاً نصفياً أو ارتجاجاً في الدماغ إذا نجت، ولكنّ العناية الإلهية شاءت أن تستعيد الطفلة وعيهـــا فجـــأة ومن دون أي سبب طبيّ على وقع أغنيتها المفضلة. وطمأن الأطباء الأهل أخيراً إلى أنّ طفلتهم لا تعاني أي عطب يستدعي القلق.

 

العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق