الاثنين، 3 يناير 2011

الأطباء أكدوا أنه لن يستعيد وعيه: مريض يفيق من غيبوبته بعد قراءة قرار إعادته للعمل في أذنه

 

أفاق رجل من غيبوبته التي أكد الأطباء أنه لن يصحو منها بعد ما قرأ مديره في أذنه قرار إعادته للعمل.

فقد كان بيل دي باسكوال (44 عاماً)، والذي يمتهن التمثيل، عاطلاً عن العمل لفترة طويلة حتى فقد كل أمل له في الحصول على وظيفة. ولم يصدق باسكوال عندما عثر أخبراً على وظيفة «نادل» في أحد المطاعم الشهيرة. ولكنه فقد وظيفته الجديدة بعد ستة أشهر فقط من تعيينه فيها.

ورجع الرجل لحياة البطالة وسئم الحياة وأدمن شرب أم الخبائث. فتعاطى منها ذات يوم حتى فقد وعيه. وأخذه أقرباؤه إلي المستشفى حيث أكد الأطباء فقدهم كل أمل في استعادته الوعي. ولكن تشارلز ساركيس، رئيسه السابق في العمل، واتته فكرة نيرة، فقال للحاضرين من أقربائه: «هل تريدونه أن يفيق؟!». ولم يلبث أن همس في أذن باسكوال كلمات توحي بقرار رسمي لإعادته للعمل. وقد استبدت الدهشة بالجميع عندما قفز مريضهم من غيبوبته الطويلة وهو يصيح " سوف أعود إلى عملي على الفور. كم هي الساعة الآن؟ كم هو جميل هذا".

 

العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق